بعد الخسائر المهولة التي تكبدتها الشركة، وجدت RIM نفسها في موقف محرج قد يجعلها تتخلى عن قطاع المستهلكين والتركيز على قطاع الأعمال لتعويض الخسائر.
اليوم أعلنت RIM أن الأخبار المتداولة خاطئة وربما بسبب سوء فهم من وكالات الأنباء التي نقلت الخبر، حيث صرحت لـ Pocket-lint:
الإدعاء المنتشر حول مغادرة RIM سوق المستهلكين غير دقيق أبدا، في حين أننا أعلنا إعادة تركيزنا على سوق العمل ومجال الأعمال، شددنا أيضا على أننا سوف نستمر بوضع خبراتنا وقوتنا في سوق المستهلك.
هل ترى أنه من الأفضل إنسحاب الشركة من سوق المستهلك على الأقل فترة من الزمن لترتب أوضاعها؟ أم أن إستمرارها كما هي الآن قد يدر عليها شيئا من باب التغيير؟